جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة

  • وقت الافراج:2022-07-30 11:26:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:418
  • وصف سريع:

    جرينو,الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في

محتوى المقال

الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل , المستشفى , الدراسة , مبنى المكاتب , والأماكن العامة , سوبر ماركت , والأعمال التجارية , وصالة للألعاب الرياضية , وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ,جرينوالأرضيات الخشبية أو البلاط, بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .

ص ارتداء مقاومة , مقاومة للماء ومقاومة التلوث , مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة , ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .

جرينوإذا كانت دقة الآلات على نحو سلس , إذا كان اللسان والأخدود الأسنان تعمل بشكل صحيح .لا يمكن أن تكون فضفاضة جداً أو ضيقة جداً . بعناية تجميع نسبة الارتفاع إلى العرض والفجوة . في الحياة الأسرية الحديثة , الأرضيات الخشبية المحبوبة من قبل المستهلكين بسبب مقاومة التآكل ممتازة وبأسعار منخفضة .أنا لا أعرف الكثير عن الفورمالديهايد , لذلك نحن لا تزال حذرة جدا في اختيار الأرضيات الخشبية . ما هو الفورمالديهايد ؟

لون الفيلم : الخشب , الحجر , والسجاد , وغيرها من أنواع الديكور , يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .

بونيكاواحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ,جرينوالكلمة مكافحة ساكنة العلامة التجارية, وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلود

توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات , مستقرة للغاية , عالية الأداء , للماء تماما , وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس , ملموسة , السيراميك , أو القائمة على الأرض .


جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة



ولذلك , حجر الأرضيات البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت والسيارات وغيرها من الأماكن أكثر وأكثر شعبية .

عالية الجودة الكلمة ينبغي أن تستخدم ح

سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية , مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .

ورشة عمل التكلفة مرونة عالية , سوبر تأثير المقاومة , pengpai الحجر البلاستيك الكلمة لينة الملمس مرونة جيدة .مرونة جيدة الانتعاش تحت تأثير الوزن .قدميه يشعر بالراحة , ودعا &Amp ;استشهد- مواد أرضية ذهبية ناعمة؛مقتبس منحتى لو كنت تقع , أربعة لفة التقويم الساخنة الملحة لون الفيلم طبقة الزخرفية و ارتداء مقاومة طبقة .الفورمالديهايد الحرة وحماية البيئة الكلمة , الكلمة الحقيقية صفر الفورمالديهايد .

عزل الصوت


جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة



فيرجينيا

التخصص هو الملك إعداد الأرضيات الصلبة تركيب

غرفة نوم , غرفة المعيشة الدراسة , وغيرها من مواد الديكور على الأرض . . . . . . . كثير من الناس يسألني لماذا نفس العلامة التجارية الكلمة الأسعار تختلف كثيرا ؟هذا هو أيضا مهم في تحديد سعر الأرضيات الخشبية , وارتفاع قوة الكلمة ورقة الزخرفية ليست ذات جودة عالية .

طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .

جرينوفيرجينيا

الأسعار

توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ ,جرينويمكن استخدام الأرضيات الخشبية في المطبخ, مسح بلطف مع خرقة , من السهل نظيفة , لا تترك أثرا من الصعب إزالة , لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .

بونسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة ، توفر لك جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة من شركتنا ، وخدمة جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة. جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جرينوسعر الأرضيات الخشبيةما هي الصناعات المطبقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!